ما عليك معرفته قبل إعادة تمويل الرهن العقاري

ما يجب أن تعرفه قبل إعادة تمويل الرهن العقاري هو

استبدال الأصلي رهن للحصول على منزل جديد رهن إلى ما يسمى إعادة التمويل. إعادة التمويل هو الخيار الذي قد يجعل المقترض للحصول على الفائدة مختلف وأفضل فترة ومعدل. عندما أولا قروض السكن ودفعت بالفعل, الثاني قرض سيتم إعادة مع اتخاذ جديدة رهن بدلا من ذلك ثم رمي الرهن العقاري الأصلي بعيدا.

إذا المقترضين لديها تاريخ ائتماني جيد, إعادة التمويل التي يمكن أن يكون طريقة أفضل من ذي قبل.


على سبيل المثال, مصالحهم يمكن تحويل متغير قرض معدل لفائدة ثابتة، ويمكن أيضا الحصول على خفض معدل الفائدة. ولكن إذا المقترضين لديها سوء الائتمان أو لا تزال لديها الكثير من الديون للذهاب, إعادة التمويل سوف الرهن العقاري تكون محفوفة بالمخاطر بالنسبة لهم.
في أي الوضع الاقتصادي لكل من ارتفاع أسعار الفائدة واقتصاد غير مستقر, قد يكون من الصعب جدا أن يسدد على الرهن العقاري، وربما يكون أصعب مما هو متوقع.

والقيام به الآن كنت تعتقد أنك تجد نفسك في هذا الموقف??

لذلك قد يكون الوقت قد حان لتنظر في إعادة تمويل الرهن العقاري.

أولا وقبل كل إعادة التمويل هو الخطر في إعادة تمويل يكمن في الجهل. إذا كنت لا تعرف بالضبط حول إعادة التمويل, ويمكن ان يضر بك مع زيادة معدل الفائدة الخاص بدلا من خفضه!

لذا, على سبيل المثال, يجب أن نعرف على الأقل المعارف الأساسية مثل المقارنة بين المعدلات الحالية من كل المقرضين أو البنوك في منطقتك.

ما هو تعريف من إعادة التمويل?
إعادة التمويل هي عملية الحصول على الجديد القرض العقاري للحد من المدفوعات الشهرية من وجود انخفاض أسعار الفائدة, بتلقي أموال من منزلك لشراء كبيرة أو تغيير شركة الرهن العقاري. أغلب الناس إعادة تمويل عندما الرهن العقاري لديهم حقوق المساهمين في بيوتهم, وهذا هو الفرق بين المبلغ المستحق للشركة الرهن العقاري وقيمة من المنزل.

يجب عليك اعادة تمويل الرهن العقاري ?
هل يجب عليك إعادة تمويل رهن ?

4 أشياء للتخطيط ل اعادة تمويل الرهن العقاري

1. تعرف الذين سيشاركون ل اعادة تمويل الرهن العقاري

على الرغم من أن هناك العديد من المهنيين ل اعادة تمويل الرهن العقاري مثل تخمين العقارات والتأمين الرهن العقاري التي ستأتي للعمل أدوار هامة, سوف نتصل الأساسي أن يكون المقرض الخاص بك لأي نوع من إعادة تمويل. سيكون لديك للعمل أولا مع المقرض الخاص بك عن طريق عملية إعادة تمويل الرهن العقاري. من ناحية أخرى, المقرض الخاص بك سوف يعمل مع فريق الذين سيشاركون في معاملتك لإعادة تمويل الرهن العقاري. على الرغم من أنك لن تلبي جميع الأشخاص ذات الصلة, من المهم جدا التي يجب أن تعرف دورهم في إعادة تمويل الرهن العقاري.
المقرض أو قرض الضابط الذي هو الشخص الذي سيقيم الائتمان الخاصة بك, مالي, والعمل من المعلومات لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا لإعادة تمويل. عندما استكمال تقييمها, أنها سوف توفر لك مع خيارات التمويل، وكذلك مساعدتك حتى اكتمال تطبيق الرهن العقاري الخاص بك. وسوف تتبع مكانتها خلال عملية الموافقة على القرض.
معالج القرض الذي هو الشخص الذي سيقوم بإعداد بك القرض العقاري المعلومات وتطبيق لعرضه على المؤمن الرهن العقاري. وسوف نتأكد من أن لديك بإدراج جميع وثائق صحيحة, يتم احتساب كافة الأرقام بدقة, وكل شيء من أجل ضمان قرار في الوقت المناسب على موافقتك.
ضامن الرهن العقاري الذي هو الشخص الذي سيقيم أهليتك للحصول على القرض على أساس الائتمان الخاصة بك التاريخ, التاريخ الوظيفي, الأصول, الديون, وعوامل أخرى.
المثمن العقاري الحقيقي الذي هو الشخص الذي سوف تحليل وتقييم unbiasedly منزلك والممتلكات لتحديد قيمة العقار الحقيقية. وسوف توفر المساعدة لأولئك الذين يملكون, إدارة, يبيع, الاستثمار في واقراض المال على أمن العقارات.
إغلاق الممثلين الذين هي التي ستشرف وتنسيق إغلاق أو “مستوطنة” من القرض الخاص بك, تسجيل الوثائق الختامية, ودفع المال للأفراد والمنظمات المناسب.
كل هؤلاء الناس لديهم أدوار مختلفة ولكن المهم في إعادة تمويل الرهن العقاري الخاص بك. العجاف عليها, اسال اسئلة, وتذكر أنهم يعملون لك.
(إشارة : zillow.com)

2. جمع الوثائق الشخصية الخاصة بك لإعادة تمويل الرهن العقاري

عندما تقابل المقرض الخاص بك ل التقدم بطلب للحصول على قرض عقاري إعادة تمويل, سوف تحتاج إلى توفير المعلومات الشخصية الخاصة بك, مثل تماما كما فعلت لشراء منزلك. وهذه الوثائق تسمح المقرض الخاص بك لتحديد أهليتك, بما في ذلك الخاصة بك W-2S, البيانات المصرفية, والإقرار الضريبي.
عملية إعادة تمويل الرهن العقاري هي مشابهة جدا لعملية شراء منزل. كنت تقوم بإنشاء قرض جديد بشروط جديدة أو حتى البنك الجديد (سواء كنت تستخدم المقرض الأصلي الخاص بك أو المقرض جديدة). وتتطلب العملية نفس الوثيقة والمعلومات التي تقدمها عند شراء الأصل منزلك.

الوثيقة التالية أدناه ما لديك لتقديم للمقرض:

• W-2S من العام الماضي, ربما اثنين
• بذرة دفع الشيك من واحد الماضية إلى ثلاثة أشهر
• إثبات أي دخل إضافي
• وثائق الضرائب من العامين الماضيين, بما في ذلك جميع الصفحات والجداول الزمنية
• إذا كنت لحسابهم الخاص, فمن المحتمل سيكون لديك لتقديم السنة الحالية الربح والخسارة بيان, بين وثائق أخرى
• فحص وبنك الادخار بيانات من واحد الماضية إلى ثلاثة أشهر
• كشف حساب الاستثمار - بما في ذلك 401(ك), أسهم, الجيش الجمهوري الايرلندي وصناديق الاستثمار المشترك - من 1-3 أشهر الماضية
• البيانات عن جميع الديون, بما في ذلك سيارة القروض, طالب علم القروض, بطاقات الائتمان والرهن العقاري الحالية
• نسخة من رخصة القيادة الخاصة بك

تعليق : مدة ثائق قد تختلف من بنك إلى بنك
إذا كنت طلقت, تحتاج إلى توفير نسخة من الطلاق الخاص جنبا إلى جنب مع النفقة المرتبطة أو وثائق دعم الطفل.

3. فهم الوثائق المطلوبة

عندما اشتريت منزلك, يمكنك مراجعتها وقعت العديد من الوثائق قبل وعند الإغلاق. عند إعادة تمويل الرهن العقاري الخاص بك, سوف يطلب منك أن تفعل الشيء نفسه لأن هذا هو قرض جديد مع الأسعار الجديدة والشروط. خذ بعض الوقت لمراجعة هذه الوثائق مرة أخرى وتحديث معلوماتك.

أشكال سترى وقبل الإنتهاء
موحد سكني طلب القرض: هذا هو نفسه القرض العقاري تطبيق أكملت لكم عند شراء منزلك, التقاط المعلومات الأساسية عنك, اموالك, وتفاصيل الرهن العقاري المحتملين. مع هذا النموذج, سوف تكون هناك حاجة إلى تقديم معلومات عن دخلك الشهري, نفقات الأسرة مجتمعة, الموجودات والمطلوبات, والمعلومات الشخصية مثل رقم الضمان الاجتماعي والحالة الاجتماعية. وستساعد هذه المعلومات المقرض الخاص بك تقييم أهليتك للحصول على قرض جديد.

تقدير حسن النية: خلال ثلاثة أيام عمل من تاريخ تقديم طلب القرض الانتهاء الخاص بك, المقرض الخاص بك يجب أن توفر لك مع تقدير حسن النية (GFE) الذي يحدد شروط القرض الخاص بك, الضمان معلومات الحساب, وجميع التكاليف التقديرية المرتبطة الجديد القرض الخاص بك من شأنها أن يكون راجعا في الختام.
الحقيقة في بيان الإفصاح الإقراض: خلال ثلاثة أيام عمل بعد الانتهاء من تطبيق الرهن العقاري الخاص بك, المقرض الخاص بك سوف نرسل لك لتقصي الحقائق في بيان الإفصاح الإقراض. يتضمن هذا الكشف المبلغ الإجمالي يجري تمويلها, تكلفة التمويل الخاص, لديك معدل النسبة السنوية (بما في ذلك سعر الفائدة, نقاط, رسوم سيط, وغيرها من التكاليف), والجدول الزمني الدفع الخاص بك. المقرض الخاص بك سوف تعطيك نسخة محدثة من حقك في الإقراض الإفصاح في الختام.
في وقت متأخر 2015, ستبدأ المقرضين استخدام القرض الجديد نموذج تقدير أن يجمع المعلومات حاليا في GFE والحقيقة والكشف عن الإقراض

أهم أشكال عليك تسجيل الدخول في الختام
بيان التسوية HUD-1: تقدم هذه الوثيقة الرئيسية كل الرسوم الفعلية, التكاليف والائتمانات المرتبطة إغلاق القرض الخاص بك. لديك الحق في الحصول على بيان التسوية HUD-1 للمراجعة 24 قبل ساعات من اغلاق الخاص. من المهم إعادة النظر في HUD-1 بعناية للتأكد من أنك تقوم بالتسجيل للحصول على القرض أنك وافقت على. على الصفحة الثالثة من HUD-1, ستجد الجدول الذي يسمح لك بسرعة وسهولة لمقارنة تقديرات من GFE الخاص بك إلى التكاليف الفعلية.

في إذني: هذه هي الوثيقة القانونية التي التوقيع بالموافقة على سداد القرض وفقا للشروط التي وافقتم. وهو يبين تفاصيل القرض, مواعيد عندما تكون لتكون المدفوعات وحيث المدفوعات ليتم إرسالها. وهذا ما يفسر أيضا ما يمكن أن يحدث إذا فشلت في جعل الدفع في الوقت المحدد.
صك الثقة: من خلال توقيع هذه الوثيقة, انك تعطي المقرض الحق في استعادة الممتلكات عن طريق الرهن يجب أن تفشل في سداد القرض الخاص بك على النحو المتفق عليه. كما يشرح هذا المستند حقوقك وواجباتك كما المقترض.

صك الثقة: يتوجب على المشتري التوقيع على عقد لنقل ملكية لك, وسيكون لديها أسماء جميع المشترين على ذلك. سيعقد العنوان الخاص بك مع وصيا طرف ثالث حتى كنت قد دفعت لبيت بالكامل. سوف تتلقى نسخة من الفعل عند الإغلاق.
شهادات والإعلانات: هذه تصريحات معلنا عن المعلومات التي قدمتها صحيحة, بما أن الخاصية سوف تكون الإقامة الأساسي الخاص بك وكان كل الإصلاحات اللازمة على الممتلكات قبل الإغلاق.

4. تحديد التكاليف

يمكن إعادة تمويل الرهن العقاري الخاص بك يوفر لك مئات من الدولارات شهريا, ولكن قبل الغوص في, انه من المهم ان كنت على بينة من جميع التكاليف المرتبطة. فأنت تريد أن تعمل بشكل وثيق مع المقرض الخاص بك للقيام تحليل التكاليف والمنافع وتحديد ما إذا كان إعادة تمويل المنطقي المالية لك.

ما يجب أن تعرفه قبل اعادة تمويل الرهن العقاري غير

مصطلحات البحث الواردة:

  • மறு கடன்
لا شيء وجد.
مرشح Scridb
ما عليك معرفته قبل إعادة تمويل الرهن العقاري | اعادة تمويل الرهن العقاري, اعادة تمويل الرهن العقاري, إعادة تمويل, إعادة التمويل

قد يعجبك أيضاأغلق

SEO مدعوم من SEOPressor
انتقل إلى شريط الأدوات

What You have to Know Before Mortgage Refinance

What You Should Know Before refinance mortgage is

Replacing the original mortgage to get a new home mortgage to is called refinancing. Refinancing is a choice that might make a borrower to get a different and better interest term and rate. When the first home loan is paid already, the second loan will be recreated with making a new mortgage instead and then throwing the original mortgage away.

If borrowers have a good credit history, their refinancing can be a better way than before.


For example, Their interests can convert a variable loan rate to a fixed interest and also can get a lower interest rate. But if borrowers have bad credit or still have too much debt to go, refinancing mortgage will be risky for them.
In any economic situation for both high interest rates and an unstable economy, it might be quite difficult to make payment on a home mortgage and might be tougher than you expected.

And right now do you think that you find yourself in this situation??

So it might be your time to consider refinancing mortgage.

First of all of the refinancing is the danger in refinancing lies in ignorance. If you don’t know exactly about refinancing, it can hurt you with increasing your interest rate rather than lowering it!

Therefore, for example, you should know at least the basic knowledge like comparing current rates of each lenders or banks in your area.

What Is The Definition of Refinancing?
Refinancing is the process of getting a new mortgage loan for reducing monthly payments from having lower interest rates, taking cash out of your home for large purchases or changing mortgage company. Most people refinance mortgage when they have equity on their homes, which is the difference between the amount owed to the mortgage company and the worth of the home.

should you refinance mortgage ?
should you refinance mortgage ?

4 things to plan for mortgage refinance

1. Know who will be involved for mortgage refinance

Although there are many professionals for mortgage refinance like real estate appraisers and mortgage underwriters those will come to work as important roles, your primary contact will be your lender for any type of refinance. You will have to work firstly with your lender via the mortgage refinance process. On the other hand, your lender will work with a team who will be involved in your transaction of mortgage refinancing. Although you will not meet all of the related persons, it is quite important that you should know their roles of mortgage refinancing.
Lender or Loan officer who is the person that will evaluate your credit, financial, and employment information to see if you qualify for a refinance. When they complete their evaluation, they will provide you with financing options and also help you until your mortgage application completed. They will keep track of its status during the loan approval process.
Loan processor who is the person that will prepare your mortgage loan information and application for presenting to the mortgage underwriter. They will make sure that you have included all proper documentation, all numbers are calculated accurately, and everything is in order to ensure a timely decision on your approval.
Mortgage underwriter who is the person that will assess your eligibility for the loan based on your credit history, employment history, assets, debts, and other factors.
Real estate appraiser who is the person that will analyze and evaluate unbiasedly your home and property to determine the value of the real property. They will provide assistance to those who own, manage, sell, invest in and lend money on the security of real estate.
Closing representatives who is the one that will oversee and coordinate the closing or “settlement” of your loan, record the closing documents, and pay the money to the appropriate individuals and organizations.
All of these people have different roles but important in your mortgage refinancing. Lean on them, ask questions, and remember that they are working for you.
(reference : zillow.com)

2. Gather your personal document for mortgage refinance

When you meet your lender to apply for a mortgage refinance, you will need to provide your personal information, like just as you did for your home purchasing. These documents will allow your lender to decide your eligibility, including your W-2s, bank statements, and tax return.
The process of refinancing mortgage is very similar to the home buying process. You’re creating a new loan with new terms or even new lender (whether you’re using your original lender or a new lender). The process will require the same document and information you provided when you originally purchased your home.

The below following document is what you have to provide to the lender:

• W-2s from the past year, perhaps two
• Pay check stubs from the past one to three months
• Proof of any supplemental income
• Tax documents from the past two years, including all pages and schedules
• If you are self-employed, it’s likely you’ll have to submit a current-year profit-and-loss-statement, among other documentation
• Checking and savings bank statements from the past one to three months
• Investment account statements – including 401(k), stocks, IRA and mutual funds – from the past one to three months
• Statements for all debts, including car loans, student loans, credit cards and your current mortgage
• Copy of your driver’s license

Remark : the duration of documentation may differ from lender to lender
If you’re divorced, you need to provide a copy of your divorce decree along with associated alimony or child support documentation.

3. Understanding the Documents Involved

When you purchased your home, you reviewed and signed many documents prior to and at closing. When you refinance your mortgage, you will be required to do the same as this is a new loan with new rates and terms. Take some time to review these documents again and refresh your knowledge.

Forms You’ll See Prior to Closing
Uniform Residential Loan Application: This is the same mortgage loan application you completed when you purchased your home, capturing key information about you, your finances, and details of your potential mortgage. With this form, you’ll be required to provide information about your monthly income, combined household expenses, assets and liabilities, and personal information such as your social security number and marital status. This information will help your lender assess your eligibility for a new loan.

Good Faith Estimate: Within three business days of submitting your completed loan application, your lender must provide you with a Good Faith Estimate (GFE) that outlines your loan terms, escrow account information, and all estimated costs associated with new your loan that will be due at closing.
Truth in Lending Disclosure Statement: Within three business days after completing your mortgage application, your lender will send you a Truth in Lending Disclosure statement. This disclosure includes the total amount being financed, your finance charge, your Annual Percentage Rate (including interest rate, points, broker fee, and other costs), and your payment schedule. Your lender will give you an updated version of your Truth in Lending disclosure at closing.
In late 2015, lenders will begin using a new Loan Estimate Form that combines information currently in the GFE and the Truth In Lending disclosure

The Most Important Forms You’ll Sign at Closing
HUD-1 Settlement Statement: This key document provides all of the actual fees, costs and credits associated with closing your loan. You have the right to receive the HUD-1 settlement statement for review 24 hours before your closing. It is important to review the HUD-1 carefully to ensure that you are signing up for the loan you agreed to. On page three of the HUD-1, you’ll find a table that allows you to quickly and easily compare the estimates from your GFE to the actual costs.

The Promissory Note: This is the legal document you sign agreeing to repay the loan according to the terms to which you agreed. It outlines the details of the loan, the dates when payments are to be made and where payments are to be sent. It also explains what can happen if you fail to make a payment on time.
Deed of Trust: By signing this document, you are giving the lender the right to take back the property by foreclosure should you fail to repay your loan as agreed. This document also explains your rights and responsibilities as a borrower.

Deed of Trust: The seller will sign the deed to transfer ownership over to you, and it will have the names of all the buyers on it. Your title will be held with a third-party trustee until you have paid for the house in full. You will receive a copy of the deed at closing.
Affidavits and Declarations: These are statements declaring all the information you provided is true, including that the property will be your primary residence and all repairs needed on the property were made prior to closing.

4. Determining the Costs

Refinancing your mortgage can save you hundreds of dollars per month, but before you dive in, it’s important that you’re aware of all associated costs. You’ll want to work closely with your lender to do a cost-benefit analysis and determine whether refinancing makes financial sense for you.

What You Should Know Before Refinance mortgage is

Incoming search terms:

  • ano ang refinancing
None found.
Scridb filter
What You have to Know Before Mortgage Refinance | refinance mortgage, mortgage refinance, Refinance, Refinancing

You might also likeclose

SEO Powered By SEOPressor
Skip to toolbar